اخبار وثقافة

تتعاون XP Music Futures و YouTube لدعم صناعة الموسيقى السعودية


دبي: أعلنت الفنانة المصرية مي الغيطي هذا الأسبوع أن الممثلة المصرية مي الغيطي ستشارك في مسلسل الخيال العلمي الكرتوني القادم من إنتاج شركة ديزني “Kizazi Moto: Generation Fire” الذي يتابع قصصًا مستقبلية في جميع أنحاء إفريقيا.

“متحمس للغاية ويشرفني أن أكون جزءًا من هذا !! كتبت “Kizazi Moto: Generation Fire” إليك قريبًا جدًا “، كتبت إلى معجبيها على Instagram.

من المقرر عرض فيلم Disney + الأصلي ، المستوحى من تاريخ وثقافات إفريقيا المتنوعة ، لأول مرة هذا العام ، وفقًا لمجلة Variety.

وهو عبارة عن مختارات من 10 أجزاء “تجمع بين قائمة من مواهب الرسوم المتحركة الصاعدة من ست دول أفريقية لإنتاج قصص خيال علمي وخيال مليء بالإثارة والتي ستقدم رؤى جريئة للتكنولوجيا المتقدمة والأجانب والأرواح والوحوش التي يتم تخيلها من أفريقيا بشكل فريد. وجهات نظر “، وفقًا لـ Variety.

سيعمل المخرج بيتر رامزي الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم “Spider-Man: Into the Spider-Verse” كمنتج تنفيذي. ستكون دار الرسوم المتحركة Triggerfish التي تتخذ من كيب تاون مقراً لها ، والتي حصلت على جائزة MIFA Animation Industry في Annecy في عام 2022 ، الاستوديو الرئيسي لهذه السلسلة.

وتضم فرق الإنتاج مجموعة كبيرة من الفنانين الأفارقة من بينهم المخرج المصري أحمد طيلاب ، الذي انضم إلى فريق كتابة وإخراج المسلسل.

يصور إلغيتي حاليًا فيلمًا بريطانيًا بعنوان “المواعدة المستحقة” ، جنبًا إلى جنب مع الممثلين دانييل سكوت وجيد آشا وأليكس كروكفورد. الفيلم المتوقع عرضه في عام 2023 من إخراج دانيال باكيت وتأليف جايد آشا.

الغيطي هي ممثلة حائزة على جوائز ، ولدت لأبوين محمد الغطي ومنى بارومة ، وهما كاتبان ومذيعان تلفزيونيان.

بدأت الممثلة البالغة من العمر 24 عامًا حياتها المهنية عندما كانت طفلة. في عام 2013 ، لعبت دورًا رئيسيًا في مسلسل “الكاسرات” ، وهو مسلسل تلفزيوني مثير للجدل يصور زواج الأطفال غير القانوني في صعيد مصر. منحها أدائها جائزة أفضل ممثلة قادمة في مهرجان الدراما العربية.

ولعبت لاحقًا دور البطولة في إنتاجات مثل “كلاش” في عام 2016 ، و “فتيات المدارس الثانوية” في عام 2020 ، و “طيبة” في عام 2018 ، و “كل أسبوع لديه جمعة” في عام 2020 ، و “ماما” الذي عُرض لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. في عام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى