اخبار وثقافة

دار كريستيز دبي تعرض اكتشافات إسلامية ومغولية نادرة


دبي: من ميلانو إلى باريس ، قامت عارضة الأزياء الفرنسية الجزائرية لولي باهيا بتزيين مدارج الماركات الفاخرة الشهيرة هذا الشهر.

هذا الأسبوع ، صممت نجمة المنصة على غرار دار الأزياء الفرنسية الفاخرة إيف سان لوران في أسبوع الموضة في باريس في عرض أقيم على خلفية برج إيفل المتلألئ.

كان الضيوف ، بمن فيهم نجمة K-Pop Rose of Blackpink ، يتدفقون إلى المكان تحت السحب الحاضنة مع بدء الليل ، وتوقفوا لالتقاط صور سيلفي أمام نافورة مياه ضخمة متدفقة ، بينما اصطفت الحشود في الساحة المطلة على المكان ، The Associated ذكرت الصحافة.

قدم المصمم أنتوني فاكاريلو المجموعة الصيفية لملابس السهرة الأنيقة التي تميزت بأكتاف الثمانينيات الرائعة والأشكال العمودية والأغطية.

شاركت العارضة صورة مقرّبة لإطلالة إيف سان لوران على وسائل التواصل الاجتماعي. (إنستغرام)

خرجت بهية من الظلام مرتدية فستانًا أسودًا شفافًا بطول الأرض مع ياقة عالية بينما كانت تشق طريقها ببطء على مجموعة واسعة من السلالم قبل أن تسير حول النافورة.

تم تزيين مظهرها بأساور ذهبية مكتنزة وأقراط كبيرة وكعب بإصبع واحد.

تضمنت الإطلالات الأخرى في عرض الأزياء تصميمات من التسعينيات ممزوجة بنقوش الثمانينيات البراقة التي جاءت بألوان صامتة أو نغمات الكراميل – تدرجات تذكرنا أيضًا بتلك الحقبة.

شكلت القلنسوات الصورة الظلية الأساسية للعديد من المجموعات المختصرة ، والتي تتناقض مع الأقراط الذهبية الرائعة أو الأساور الخشبية الكبيرة ، تمامًا مثل تلك التي كانت ترتديها باهيا.

كانت المعاطف الصوفية المكشوفة الثقيلة والخنادق الملكية ، التي كانت تداعب الأرضية ، بمثابة إطار نافذة مستطيل يمكن من خلاله رؤية البنطال في مسرح أزياء ذكي.

قام مؤسس المنزل بتحويل الكابوتشي إلى أحد أكثر أنماطه شهرة – مستوحى في الأصل من الغلاف الأنبوبي الذي ارتدته الراقصة مارثا جراهام من أجل تصميم الرقصات الخاص بها في عام 1930 بعنوان “الرثاء”.

بدأ أسبوع الموضة في باريس يوم الثلاثاء. سان لوران وديور من بين 107 علامة تجارية تعرض مجموعات ربيع وصيف 2023.

في الأسبوع الماضي ، صممت باهيا عارضة الأزياء الإيطالية الفاخرة فيرساتشي خلال أسبوع الموضة في ميلانو إلى جانب عارضات الأزياء العربيات جيجي وبيلا حديد وإيمان همام ونورا أتال. كانت إميلي راتاجكوفسكي وباريس هيلتون وإرينا شايك أيضًا من بين العارضات اللائي سرن على المدرج.

ارتدت بهية فستاناً باللون الوردي الفاتح مع طرحة زفاف قصيرة.

ظهرت باهيا ، الموقعة على Women Management Paris ، لأول مرة على منصة عرض الأزياء في عام 2020 في عرض Louis Vuitton لخريف 2021. ستواصل دور البطولة في الحملة الإعلانية للمنزل الباريسي الفاخر لخريف 2021.

وقد ظهرت أيضًا في حملات لـ Saint Laurent و Courreges و Max Mara بالإضافة إلى بطولة على غلاف Vogue Italia.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى