اخبار وثقافة

المهندس المعماري السوري فيصل طبارة يرعى الجناح الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 2023 في البندقية


دبي: من المقرر أن يعود أسبوع الموضة العربي ، الذي ينظمه مجلس الأزياء العربي ، إلى دبي الشهر المقبل. من 10 إلى 15 أكتوبر ، سيقدم مصممو الأزياء من المنطقة وخارجها مجموعاتهم من الملابس النسائية في سلسلة من عروض الأزياء التي ستقام في منطقة دبي للتصميم.

سيشهد الحدث الذي يستمر ستة أيام عرض المصممين أزياءهم الراقية لخريف ونتر 2023 بالإضافة إلى مجموعات الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2023. هنا نلقي نظرة على 12 مصممًا يجب أن تراقبهم ، من بين 35 علامة دولية مشاركة.

أماتو

من بنات أفكار المصمم الفلبيني المولد فرن ون ، الذي ارتدى أزياء أشهر النجوم في العالم بما في ذلك عارضتا الأزياء هايدي كلوم وتيرا بانكس ، سيقدم مجموعة كوتور لخريف وشتاء يوم 11 أكتوبر.

إلسي جارا

ستعرض علامة الأزياء المستوحاة من الطبيعة في باراغواي ، والتي تهدف إلى ابتكار فن يمكن ارتداؤه ، مجموعتها من الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023 في 11 أكتوبر.

وينسانتو

من تقديم Fédération de la Haute Couture et de la Mode ، سيعرض المصمم الباريسي الذي ابتكر قطعًا رمزية غير قابلة للارتداء لمجموعة K-Pop Lightsum ، قطع الأزياء الراقية لخريف وشتاء يوم 11 أكتوبر.

بيباتشارا

ستعرض العلامة التي تحمل اسم مصممة الأزياء التايلاندية Pipatchara Kaeojinda ، والتي تركز على الأزياء البطيئة والمستدامة ، قطع الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023 في 12 أكتوبر.

إيفان يونغ

ستقدم العلامة الماليزية للأزياء النسائية الفاخرة ، التي أسستها شقيقتان عام 2017 وركزت على صنع قطع حريرية دقيقة ، مجموعتها من الأزياء الراقية لخريف وشتاء يوم 12 أكتوبر.

مايكل سينكو

سيعرض مصمم الأزياء الفلبيني المقيم في دبي ، والذي أطلق علامته التجارية التي تحمل اسمه في عام 2003 ، مجموعة كوتور كوتور لخريف وشتاء يوم 13 أكتوبر.

ايهاب جريس

سيقدم المصمم الفلسطيني المعروف بفساتين السهرة والأزياء الراقية مجموعة كوتور لخريف وشتاء 2023 في 13 أكتوبر.

ياسمين صالح

ستقدم مصممة الأزياء اللبنانية ، التي تستخدم الفن لرفع مستوى الوعي حول القضايا النفسية والاجتماعية ، مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2023 في 14 أكتوبر.

Vidhi Wadhwani

ستقدم العلامة الفاخرة من الهند ، مع التركيز بشكل خاص على القوام المصنوع يدويًا والألوان الجريئة والظلال الإبداعية ، مجموعتها الجاهزة للارتداء لربيع وصيف 2023 في 14 أكتوبر.

حركة العطاء

ستعرض علامة الملابس التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ، في مهمة تهدف إلى إعادة ابتكار ملابس رياضية مستدامة ، قطعًا من مجموعة FIFTYMADE في 14 أكتوبر.

الموت بالدمى

ستقدم سارة آل سعود ، السعودية ، التي صممت ذات يوم أزياء الهالوين للنجمة بيونسيه ، مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2023 التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها في 15 أكتوبر.

غرفة الطوارئ

ستقدم العلامة التي تتخذ من بيروت مقراً لها ، والتي كانت قد أقامت أول عرض حي لها في دبي في وقت سابق من هذا العام وتشتهر بإعادة تدوير المواد الرخيصة والعتيقة ، مجموعتها الجاهزة للارتداء لربيع وصيف 2023 في 15 أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى