اخبار وثقافة

أحدث المسلسلات التلفزيونية الأمريكية “لاست لايت” سيتم تصويره في أبو ظبي


دبي: بعد أسبوع حافل من المشي على منصات عروض الأزياء في أسبوع نيويورك للموضة ، عصفت عارضة الأزياء الفلسطينية الهولندية بيلا حديد بأسبوع الموضة في ميلانو. يوم السبت ، أغلقت عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عامًا أمام علامة الأزياء الألمانية الحد الأدنى جيل ساندر مرتدية مجموعة ربيع وصيف 2023 من الملابس الجاهزة.

تتميز المجموعة ، ذات المظهر الرياضي للرجال والنساء ، والتي صممها Luke and Lucie Meier للملصق ، بمقاسات فضفاضة أحادية اللون ومزينة بالخرز والأهداب والأقمشة المعدنية ، مما يمنحها لمعانًا لامعًا ورائعًا. قال Luke وراء الكواليس لـ Vogue حول المجموعة الجديدة: “لقد نظرنا إلى البريق المتضارب في ملابس العمل البسيطة جدًا ، ونمط القطع الأساسي البسيط للغاية ، ثم القيام بأشياء أكثر غرابة”.

سارت حديد على المدرج مرتدية سترة سوداء كبيرة بلا أكمام وتنورة كريمية مزينة بأحذية رياضية بيضاء ، ممسكة بمظلة بينما كان المطر يتساقط على الموقع الخارجي. “حلم لي وشرف … لوسي ولوك … أنت رائع جدًا ، شكرًا لك” ، كتب حديد على Instagram.

ولإضفاء لمسة من الألوان على المجموعة ، حملت حديد حقيبة حمراء زاهية وأكملت إطلالتها بأقراط فضية وسوار مطابق.

في أسبوع الموضة في ميلانو ، شاركت حديد أيضًا في علامة Versace الإيطالية الفاخرة ، جنبًا إلى جنب مع عارضات أزياء عربيات أخرى بما في ذلك جيجي حديد وإيمان همام ونورا أتال ولولي باهيا.

قال فيرساتشي في ملاحظات العرض: “لطالما أحببت المتمردين”. “امرأة واثقة وذكية وقليل من المغنية.”

بينما كانت بيلا عروسًا غير خجولة في مشد دانتيل أرجواني عميق وتنورة ساتان مجعدة ، ارتدت شقيقتها جيجي فستانًا داكنًا بغطاء للرأس مع عامل انزلاقي عالي.

ارتدى همام ، الذي ينحدر من أصول هولندية ومغربية ومصرية ، فستانًا قصيرًا أسود لامعًا يتميز بغطاء للرأس وياقة متدلية. كانت ترتدي أيضًا معطفًا من الفرو.

وخرج البريطاني المغربي عتال مرتدياً فستاناً بنفسجي اللون مع تفاصيل هامشية عند الأرداف ، بينما ارتدت بهية ، ذات الجذور الفرنسية والجزائرية ، المدرج بفستان وردي ساخن مع طرحة زفاف قصيرة.

ستظهر حديد أيضًا لأول مرة في الأسبوع المقبل حيث تلعب دور البطولة في الموسم الثالث من المسلسل المرشح لجائزة إيمي ، “رامي” ، والذي سيُعرض لأول مرة في الشرق الأوسط في الأول من أكتوبر على منصة البث المباشر OSN +.

في مقابلة مع مجلة جي كيو ، استذكرت حديد ، التي تلعب دور “صديقة غريبة الأطوار” ، لحظات في موقع التصوير جعل قلبها ممتلئًا. في اليوم الأول فاجأها الطاقم بقميص كتب عليه “فلسطين حرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى