اخبار وثقافة

عمر طاهر يتعرض لوعكة صحية: أطلب من الحبايب دعواتهم بالمزيد من كرم الله

ثقافة أول اثنين:


تعرض الكاتب عمر طاهر لوعكة صحية حيث ذكر عبر حسابه الشخصى على موقع “فيس بوك” أن المتاعب الصحية ستجعله غير قادر على التفاعل مع المتابعين والقراء.


وقال عمر طاهر عبر فيس بوك: “مساء الفل ونعم ربنا الكبيرة.. أودع الأربعينيات بوعكة شديدة وسرير فى الرعاية القلبية وأسلاك بتفسر جملة كتبتها فى غنوة وماكنتش عارف قصدي إيه (وعملت لقلبي نسختين).


وتابع: الحمد لله ستر ربنا كان معجزة بشهادة الدكاترة.. بس لخبطة الخضة مع ضغط تبطيل مسيرة التدخين بالغصب مع حبسة إجبارية لحد ما نشوف هنمشيها إزاي بالنسخة الجديدة.. عبء يخليني أطلب من الحبايب دعواتهم بالمزيد من كرم الله ولطفه وستره باعتذر عن الرد على المكالمات والرسايل اليومين دول”.


ومن آخر إصدارات عمر طاهر كتاب بعنوان “عنده ضيوف.. حكايات صديقة للبيئة” للكاتب عمر طاهر، وفيه يقول: أحب الأفلام الهندية القديمة لأن المعجزات فيها هي القاعدة وليست الاستثناء تمامًا مثل حياتي، وأقدس الحياة الزوجية إذ إنني لم أستدل على وجود حياة في أي مكان آخر، لديَّ الكثير من المشاريع المؤجلة، لكنني أحلم أن أمتلك ثروة تجعل هدفي الوحيد في الحياة أن أنفقها. لا أذهب إلى الجيم، لكنني أتدرب على الرضا كل يوم.


يذكر أن الكاتب عمر طاهر من مواليد سوهاج عام 1975، حاصل على بكالوريوس التجارة وإدارة الأعمال من جامعة حلوان 1998، وله العديد من الإصدارات والملفات فى مجالى الأدب والسينما منها: بعدما يناموا العيال، كحل وحبهان، من علم جمال عبد الناصر شرب السجائر، كتاب المواصلات، إذاعة الأغانى: سيرة شخصية للغناء؛ صنايعية مصر “جزءان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى