اخبار وثقافة

أدب الجريمة فى 2024.. ستيفن كينج يصدر مجموعة قصصية جديدة

ثقافة أول اثنين:


يمثل أدب الجريمة نوعًا مهما من الروايات الأدبية التي تجتذب لها جمهور عريض حول العالم وهناك مؤلفون اكتسبوا الزخم من هذا المنبع وعلى رأسهم بكل تأكيد ستيفن كينج.


ويمكن لعشاق الكاتبة الإيطالية الأمريكية تانا فرينش وأي شخص يحب الألغاز أن يكونوا على أهبة الاستعداد حيث تعود الكاتبة في مارس مع رواية The Hunter، وهى تكملة لرواية The Searcher الصادرة عام 2020.


تدور أحداث الرواية في قرية صغيرة في غرب أيرلندا، وتقول تانا فرينش إنها رواية عن الانتقام والعائلات، تلك التي ولدنا معها وتلك التي خلقناها.


وبعد مرور خمسين عامًا على نشر روايته الأولى كاري، يصدر ستيفن كينج مجموعة قصصية جديدة في شهر مايو بعنوان You Like It Darker والمفتاح يكمن في الاسم، حيث تبحث هذه الحكايات في الجانب المظلم للحياة العادية.


ويعود ستيوارت تورتون، مؤلف كتاب Seven Deaths of Evelyn Hardcastle، الذي حقق مبيعات ضخمة، في شهر مارس مع لغز جريمة قتل ما بعد نهاية العالم، The Last Murder at the End of the World.


في أواخر الصيف، سيكون هناك جزء جديد من سلسلة جاكسون برودي المحبوبة جدًا لكيت أتكينسون Death at the Sign of the Rook بسيدة الخيال البوليسي الكبرى، أجاثا كريستي، ويروى برودي ما جرى لشخص تقطعت به السبل في منزل ريفي قديم أثناء عاصفة ثلجية مع مجموعة منتقاة من الشخصيات.


ريتشارد عثمان، سيطلق بدوره سلسلة بوليسية جديدة في الخريف، حيث يستبدل المحققين الهواة في منزل التقاعد بثنائي محققين جديدين تمامًا.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى