اخبار وثقافة

ماذا يقرأ الغرب؟.. تعرف على الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

ثقافة أول اثنين:


أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية وجاءت القائمة كالتالى..


رواية الموت للشيطان الأخير


 جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، رواية الموت للشيطان الأخير،  بواسطة ريتشارد عثمان، فهو الكتاب الرابع في سلسلة نادي القتل، وتدور عندما يُقتل صديق قديم، يحدث مواجهات ما بين عصابة تجار المخدرات ومزوري الأعمال الفنية والمحتالين عبر الإنترنت.


 


رواية الموت للشيطان الأخير


 

رواية الجناح الرابع


 


جاءت فى المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، رواية “الجناح الرابع” للكاتبة ريبيكا ياروس، وتدور حول حث القائد العام، لـ فيوليت سورنجيل على أن تصبح مرشحة لنخبة فرسان التنين.


 


رواية الجناح الرابع


 


 رواية هولى


جاءت في الثالثة من قائمة نيويورك، رواية هولى، بواسطة ستيفن كينج، وتدور حول تحقيق تقوم به المحققة الخاصة هولي جيبني فيما إذا كان لزوجين من الأكاديميين الثمانينيين علاقة باختفاء بوني دال.

رواية هولى
رواية هولى


 


بحيرة توم


جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية بحيرة توم بواسطة آن باتشيت، وتدور حول ثلاث بنات، يعودن إلى بستان عائلتهن في ربيع عام 2020، ويتعرفن على علاقة والدتهن بممثل مشهور.

بحيرة توم
بحيرة توم


 


رواية الأشياء التي تركناها وراءنا


جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية الأشياء التي تركناها وراءنا بواسطة لوسي سكور، تدور حول أمين مكتبة بلدة صغيرة يمتلك سرًا غامضًا من ماضيه يتكشف عبر الأحداث.

رواية الأشياء التي تركناها وراءنا
رواية الأشياء التي تركناها وراءنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى