اخبار وثقافة

عودة المعارض المحلية.. هيئة الكتاب تقيم معرض قنا للكتاب.. اعرف التفاصيل

ثقافة أول اثنين:

أعلنت الهيئة العامة للكتاب، عن تنظيم معرض قنا للكتاب، والمقرر افتتاحه يوم 18 مايو 2023، في إطار سلسلة المعارض المحلية للكتاب التي تنظمها الهيئة بهدف نشر الثقافة وتسويق إصدارات الناشرين المصريين، والتي يأتي أولها.


 

معرض قنا للكتاب في 18 مايو


ودعا اتحاد الناشرين المصريين برئاسة سعيد عبده، إلى المشاركة في معرض قنا للكتاب والمقرر افتتاحه يوم 18 مايو الجاري بنظام البرجولات.


 

بيان من اتحاد الناشرين


وبحسب بيان اتحاد الناشرين في إطار التعاون بين الاتحاد والهيئة المصرية العامة للكتاب في تنظيم عدد من المعارض المحلية للكتاب بهدف تسويق إصدارات الناشرين المصريين فإنه جار التنسيق لتنظيم معرض للكتاب بمحافظة ( قنا ) ومقرر افتتاحه يوم 18 مايو الجاري بنظام البرجولات.


 


وأوضح أن قيمة الاشتراك ستكون في حدود قيمة المعارض المحلية التى تنظمها الهيئة بالتعاون مع الاتحاد كالمعتاد وفقا للتكلفة الفعلية. 


 

هيئة الكتاب في مهرجان الشارقة القرائي


في سياق آخر تشارك الهيئة المصرية العامة للكتاب، في مهرجان الشارقة القرائي، في دورته الـ 14، الذي تُنظمه هيئة الشارقة للكتاب، تحت شعار «عقول تتشكل» ويستمر خلال الفترة من 3 حتى 14 مايو الجاري، في مركز إكسبو الشارقة، وتشارك الهيئة بنحو 230 عنوانًا جديدُا لكتب الأطفال واليافعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى