اخبار وثقافة

بيع رسومات ورسائل من الأدب الفرنسى فى معرض للكتاب النادرة بـ200 ألف دولار

ثقافة أول اثنين:

شهد معرض نيويورك الدولى للكتاب الأثرى 2023، فى دورته الثالثة والستين، والذى يقام فى منظمة الفنون فى نيويورك، بمشاركة من 17 دولة، بيع مجموعة من الرسومات والرسائل من الأدب الفرنسى بـ 200 ألف دولار أمريكى.


 


وفقًا لوسائل الإعلام الأجنبية، حققت إحدى دور العرض الفرنسية المشاركة فى معرض نيويورك الدولي للكتاب الأثرى 2023، مبيعات بمبلغ 200 ألف دولار أمريكى، وذلك من بيع مجموعة متنوعة من رسائل الأدب الفرنسي، ومجموعة رسومات الراحل كارل لاجرفيلد، ورسالة رينيه ديكارت.


 


هذا ويشهد معرض نيويورك الدولى للكتاب الأثرى، فى دورته الثالثة والستين، إقبالا كبيرا عن الدورة السابقة، حيث شهد إقبالا بنسبة زيادة تقدر بـ15% عن الدورة السابقة، ووفقا لتصريحات العارضين البالغ عددهم 200 عارض من جميع أنحاء العالم، فإن المعرض إقبال الزائرين يعيد للمعرض سمعته كمعرض دولي للغاية، وكان من اللافت للأنظار هو حجم الارتفاع الملحوظ في هواة الجمع والزائرين من الأصغر سنًا، وإقبالهم على الأجنحة لاقتناء الكتب والمخطوطات النادرة. 


 


ويشهد معرض نيويورك الدولى للكتاب الأثرى عرض مجموعة كبيرة من الكتب النادرة، والخرائط، والمخطوطات، والأغلفة، والرسوم التوضيحية والوثائق التاريخية والمطبوعات والمطبوعات الزائلة، فيما يلى بعض العناصر التى حددها التجار كأفضل عروضهم وأكثرها إثارة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى