اخبار وثقافة

رواية تحولت لمسلسل.. “The Night Agent” عن حرب الجواسيس فى البيت الأبيض

ثقافة أول اثنين:

The Night Agent أو العميل الليلى رواية للكاتب ماثيو كويرك، تحولت إلى مسلسل أمريكى من مسلسلات الإثارة والحركة شون رايان، وتدور أحداثه فى عالم الجاسوسية بين أمريكا وروسيا.


 

تدور أحداث رواية The Night Agent أو العميل الليلى حول البحث عن جاسوس روسي داخل البيت الأبيض، وما يفعله عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي الذى ينبغى عليه أن يشكك في كل شيءوألا يثق فى أى أحد.


 


تنطلق الأحداث مع وجود البطل بيتر ساذرلاند وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذى يعمل فيه قسم night action ويتلقى اتصالا يغير روتين حياته البطيئ،  الذى أصبح عليه، بعدما أنقذ عشرات المواطنين الأمريكان من الموت داخل إحدى عربات مترو الأنفاق.


 


وتعود أحداث الرواية إلى الوراء وتسلط الضوء بين حين وآخر على عداء الشعب الأمريكى لـ بيتر ساذرلاند بسبب التهمة التى وجهت إلى ولده بدون دليل وهو تسريب وثائق أمريكية للروس.


 


وفى إحدى نوبات عمله وتحديدا فى تمام الساعة 1:05 صباحًا ويرن الهاتف، فيتلقى بيتر ساذرلاند اتصالا من شابة تشعر بالرعب تُدعى روز بيتر تخبره بأن شخصين قُتلا للتو وأن القاتل ربما لا يزال في المنزل معها.


 


دفعت المكالمة “بيتر” إلى قلب مؤامرة قيد الإعداد، يشارك فيها جاسوس روسي على أعلى المستويات في الحكومة الأمريكية. يمكن لأي شخص في البيت الأبيض أن يكون خائنًا.


 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى