Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

دليل تصوير المناظر البحرية: كيفية تصوير الشواطئ والسواحل


يمكن أن يكون التصوير الفوتوغرافي للشواطئ الساحلية والبحرية نوعًا رائعًا للتصوير ، ولكن هناك ما هو أكثر بكثير من مجرد توجيه الكاميرا إلى المحيط والضغط على زر. عندما لا يتم ذلك بشكل صحيح ، فسوف ينتهي بك الأمر مع انعكاسات على الماء والرمل في حذائك. مثل أي نمط آخر للتصوير الفوتوغرافي ، هناك الكثير الذي يجب مراعاته أكثر مما تعتقد ، لذلك قمنا بتجميع هذا الدليل معًا لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من صور المناظر البحرية الخاصة بك.

في دليل المبتدئين هذا للتصوير البحري ، سنغطي الأشياء التي يجب البحث عنها في الكاميرا والعدسات ، بالإضافة إلى الملحقات ، ونصائح حول العثور على المواقع ، وبعض الإعدادات لاستخدامها لتحقيق النتائج التي تريدها.

صورة ساحلية لعشب طويل على الشاطئ يغمره ضوء الشمس الدافئ. (رصيد الصورة: كيمبرلي لين)

قد تجد أن إلقاء نظرة خاطفة على دليل المبتدئين لتصوير الحياة البرية مفيد أيضًا (وربما قائمتنا لأفضل كاميرات تصوير الحياة البرية) إذا كنت ترغب في تصوير بعض الحيوانات الساحلية. أو ، إذا كنت مهتمًا بالتصوير الليلي ، فيمكنك التقاط صور للنجوم من خلال دليل المبتدئين للتصوير الفلكي والليل في دليل التصوير الفلكي النهاري.

ما الكاميرا التي يجب أن تستخدمها؟

هناك فرصة جيدة أن تتعرض للبلل أثناء متابعة المناظر البحرية المثالية ، لذلك سترغب في التأكد من أن الكاميرا مغلقة بسبب الطقس. (رصيد الصورة: كيمبرلي لين)

عندما يتعلق الأمر باختيار كاميرا لتصوير المناظر البحرية ، فإن أحد أهم العوامل هو التأكد من أن الكاميرا مغلقة بسبب الطقس. يمكن أن تتعرض الكاميرات للبقع والرياح والرمال عند تصوير المناظر البحرية ، لذلك من المهم حقًا التأكد من حماية الكاميرا من العناصر عند التصوير بالخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى