اخبار وثقافة

عارضة الأزياء السعودية روز تحضر جوائز الموضة في بيفرلي هيلز


مراجعة: لعبة Dungeons & Dragons: Honor Of Thieves تقدم صخبًا ومتعة في تكيف جديد

دبي: فقط عندما تعتقد أنك انتهيت من مشاهدة سلسلة أفلام متشابكة على نحو متزايد تجاوزت فترة الترحيب بها ، تأتي أيضًا “Dungeons & Dragons: Honor Of Thieves” ، وهي لعبة كوميديا ​​أكشن تعتمد على لعبة لعب الأدوار المنضدية الأكثر شهرة على الإطلاق ، قلب كل مخاوفك.

نعم ، لقد حصلت على علامة Marvel التجارية المألوفة من الفكاهة إلى حد كبير مع zings المضحك والمزاح الذي يطير إليك كل دقيقة من وقت تشغيله الذي يزيد عن ساعتين ، ولكن في هذا الفيلم ، يعمل لصالحه.

https://www.youtube.com/watch؟v=IiMinixSXII

لأي شخص على دراية بلعب Dungeons & Dragons ، وهي لعبة يجتمع فيها الأصدقاء لإخبار قصص خيالية بمساعدة قواعد معقدة والكثير من الزهر غريب الشكل ، ستعرف أن الفكاهة والمرح مضمنان في حمضها النووي.

يمكن أن تقاتل الوحش الأكثر رعباً أو تلعب قصة درامية مأساوية ، لكن فوق الطاولة ، ما زلت تتخبط مع أصدقائك بينما تحشو وجهك بالوجبات الخفيفة.

يُظهر المخرجان جون فرانسيس دالي وجوناثان غولدشتاين أنهما يدركان ويحترمان هذه الجودة المتأصلة في اللعبة ويحولان القرص إلى 11 ، وفويلا ، لديك تكيف مثالي يتبع طاقمًا متنوعًا من الأبطال تقريبًا الذين يحتاجون إلى سرقة قطعة أثرية قوية من ساحر شرير لإنقاذ العالم.

لكن ماذا عن الأشخاص الذين لم يلعبوا D & D مطلقًا ، أنت تسأل؟ إذا كنت لا تعرف الصاروخ السحري الخاص بك من Misty Step أو Mordenkainen الخاص بك من Elminster ، يسعدنا الإبلاغ عن أن “Honor بين اللصوص” لا يزال يعمل من أجلك.

ميشيل رودريغيز ، كريس باين ، جاستيس سميث وصوفيا ليليس في “الزنزانات والتنينات: الشرف بين اللصوص”. (صور قصوى)

في حين أن المعجبين سيقضون بلا شك طول الفيلم في محاولة اكتشاف التعويذات والتحليل من خلال قطرات العلم ، يقف الفيلم على قدمين ، حتى لو لم يتمكن المشاهد من إجراء اتصال ذي مغزى باسم مثل Baldur’s Gate (إعداد حملة شهير في اللعبة ، التي أنتجت أيضًا العديد من ألعاب الفيديو).

ويرجع الفضل في ذلك في الغالب إلى طاقم الفيلم ، الذين شكلوا مجموعة المغامرة الصغيرة الفاسدة “Honor بين اللصوص”. يقود فرقة غير الأسوياء إدجين ، الشاعر الكاريزمي لكريس باين. لم يكن من الممكن أن يتم اختيار اختيار أفضل لهذا الدور ، ويقوم باين بإضفاء تأثير جيد على جاذبيته المحببة.

ميشيل رودريغيز هي عضلة المجموعة ، مثل البربري الهائل هولغا. ويظهر في الجزء الخلفي من المجموعة سيمون ، الساحر الذي يعاني من مشاكل احترام الذات ، والذي يلعب دوره بإتقان من قبل القاضي سميث ، ودوريك ، الكاهن اللطيف الذي يمكنه تشكيل نفسه في كل من مخلوقات الغابة اللطيفة وكذلك المسوخات الضخمة ، التي تلعبها صوفيا ليليس.

ولكن ، كمفاجأة ربما لا أحد ، نجم نجم “بريدجيرتون” ريجي جين بيج هو سارق المشهد في هذا الفيلم مثل بالادين زينك الصالح. إن سلوكه النبيل والنزيه وشجاعته بمثابة إحباط لحماقات الحزب.

وإكمال طاقم الممثلين هو هيو غرانت الذي يبدو أنه يستمتع أكثر بلعب دور فورج فيتزويليام ، الزعيم الحالي لـ Neverwinter.

بصرف النظر عن طاقم التمثيل النجمي ، يتعامل الفيلم مع مفهوم العائلة التي تم العثور عليها بطريقة تبدو جديدة وحقيقية. لا سيما الصداقة بين Edgin و Rodriguez’s Holga هي تجربة فريدة من نوعها للعلاقات الأفلاطونية التي قد يقدرها المشاهدون والتي تشعر أنها تعيش حقًا وأصيلة.

وهذا كل شيء حقًا. إذا كنت تبحث عن صخب وضحك ومشاعر جيدة ستلاحقك بعد فترة طويلة من مغادرتك المسرح ، فإن لعبة “الزنزانات والتنينات: الشرف بين اللصوص” تناسبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى