Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار وثقافة

ارسم المعرض.. مبادرة جديدة من أجل توثيق أجواء معرض الكتاب في دورته الـ54

ثقافة أول اثنين:

أجواء مبهجة يشهدها معرض القاهرة الدولي للكتاب فى كل عام، حيث يجتمع جمهور القراءة والثقافة والأدب فى أكبر تجمع ثقافي سنوي، ليرسمون لوحة جمالية عن الأجواء الثقافية والإبداعية في مصر.


 


معرض الكتاب، كما نحب أن نطلق عليه، ليس مجرد سوق للكتاب لكنه كرنفالا، تحرص خلاله العديد من الأسر والعائلات المصرية على التجمع فيه، من أجل شراء الكتب والاستمتاع بالفعاليات الفنية والثقافية التى تقدم خلاله، والاستمتاع بأجواء الشتاء الرائعة فى القاهرة.


 


لوحات جمالية يرسمها الجمهور الغفير الذي يملأ قاعات وساحات المعرض عن آخرها، ومن هنا خرجت مبادرة جديدة تحمل اسم “ارسم المعرض” اطلقها الدكتور. أحمد بهي الدين العساسي القائم بأعمال رئيس هيئة الكتاب، من أجل توثيق أبرز المشاهد فى الدورة الحالية من المعرض.


 


وقال أسامة قاسم المشرف على نشاط القاعة الرئيسية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، إن مبادرة “ارسم المعرض” أطلقتها الهيئة العامة للكتاب بغرض استقبال طلاب كليات الفنون الجميلة وهواه الفنون التشكيلية من أجل رسم لوحات عن أبرز المشاهد فى المعرض.


 


وأضاف قاسم فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع” أن جميع اللوحات والرسومات التى سيتم رسمها، سيتم وضعها فى كتالوج مطبوع يضم أبرز مشاهد الجمهور فى دورة هذا العام.


 


 


 


الزوار

المعرض
المعرض

رسم فى المعرض
رسم فى المعرض

رسم
رسم


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى