Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار وثقافة

المشاهير يخرجون في التصاميم العربية في غولدن غلوب


قال غييرمو ديل تورو: “ لقد كان عامًا رائعًا للسينما ، ” بينما تستهل غولدن غلوب موسم الجوائز

لوس أنجلوس: عاد The Golden Globes في نسخته الثمانين يوم الثلاثاء ، معلناً بدء موسم عرض الجوائز في هوليوود.

“أنا أسعد ، أكثر من أي شيء آخر ، لوجودي هنا معك وجهاً لوجه. قال المخرج غييرمو ديل تورو الحائز على جائزة الأوسكار ، والذي فاز فيلمه “بينوكيو” بجائزة أفضل فيلم متحرك ، كجزء من خطاب قبوله. “ما الذي يمكن أن يكون أفضل؟ لقد كان عامًا رائعًا للسينما والسينما من جميع الأحجام والطموحات والأراجيح الكبيرة والأفلام الحميمة “.

https://www.youtube.com/watch؟v=aQN4jL3-rxE

بدأت الأمسية على السجادة الحمراء حيث عرض النجوم أطقمهم الأنيقة وأزياءهم البراقة أثناء عرضهم أمام فندق بيفرلي هيلتون الشهير.

كان ممثل “Top Gun: Maverick” غريغ طرزان ديفيس سعيدًا بحضور هذا الحدث الساحر.

“أن يكون لدي فيلم رشحته لأفضل صورة ، إنه مثير. إنه يحدث بسرعة كبيرة. أريد أن أتوقف وأتجمد تمامًا وأحب أن أتناولها كلها. لكنها رائعة. أنا أرى كل هؤلاء …. إدي ميرفي فقط سار أمامي. كنت مثل ، “أوه ، إنه إيدي ميرفي ، هل تعلم؟ قال طرزان ديفيس “هذا رائع حقًا”.

ومن بين الفائزين البارزين في الأمسية الدراما الكوميدية “The Banshees of Inisherin” – التي حصدت أكبر عدد من الترشيحات والأكثر فوزًا في أي فيلم بما في ذلك Best Musical of Comedy Motion Picture.

كما حصد فيلم Marvel Cinematic Universe أول جائزة غولدن غلوب عن فيلم Black Panther: Wakanda Forever وحصلت الممثلة أنجيلا باسيت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة.

“شرعنا في هذه الرحلة مع الحب. حزننا وأحببنا وشفينا وكان النور محاطًا كل يوم بروح تشادويك بوسمان. وقالت باسيت كجزء من خطاب قبولها: “يسعدنا أن نعرف أنه مع هذه السلسلة التاريخية” النمر الأسود “جزء من إرثه الذي ساعد في قيادتنا إليه.

في حين أن العرض لم يشهد عودة أي ممثلين وصانعي أفلام عرب إلى ديارهم بجوائز ، جددت المنظمة الداعمة لجولدن غلوب ، وهي جمعية هوليوود للصحافة الأجنبية ، تفانيها في التنوع ورؤية الفنانين من جميع الخلفيات يتم الاعتراف بهم ودعمهم.

“العمل الجاد ، والعزيمة ، والمهارة ، وصب كل ما تستطيع في دور. لذا أعتقد أن كل من تم ترشيحه هنا ، سواء كان فيلمًا أو التمثيل أو أيًا كان ، يعملون بجد “، قال طرزان ديفيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى