Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار وثقافة

صيحات الجمال الأمريكية كايلي جينر بالتصاميم العربية في عام 2023


وصفات للنجاح: الشيف جيل لي أوكرز من مجموعة تاشاس يتحدث عن قائمة جديدة ويشارك وصفة “جديدة”

دبي: نشأت جيل لي أوكرز في جنوب إفريقيا ، وكادت تتخلى عن حلمها بالعمل كطاهية.

طلب والدها من وجه نكهات مطاعم مجموعة طاشاس ، التي أحدثت ضجة في الإمارات والتي ستأتي قريبًا إلى المملكة العربية السعودية ، أن تفكر في شيء أكثر استقرارًا.

قال أوكرز لأراب نيوز: “أردت أن أصبح طاهياً – أخبرني والداي أنني لا أستطيع”. “كان هذا قبل 17 عامًا ، أكثر أو أقل. وفي ذلك الوقت ، كانت لا تزال صناعة يهيمن عليها الذكور للغاية. لا يزال على بعض المستويات.

“كان الأمر صعبًا وصعبًا كصناعة وأعتقد أن والدي كان وقائيًا للغاية وقال:” اسمع ، أعتقد أنه ربما يجب عليك الحصول على وظيفة مكتبية. ”

“وهكذا درست الصحافة … أحب الطعام وأحب الطبخ. لكنني أيضًا لم أكن متأكدًا من الدخول في هذه الصناعة إذا كانت ستكون بالفعل مسيرتي المهنية “.

أعلن هذا الخريف ، أفلي باي تاشاس ، المطعم الأثيني المعاصر في مركز دبي المالي العالمي ، عن إطلاق قائمة طعام انتقائية جديدة. مع إضافة 15 طبقًا جديدًا ، يعكس حب المؤسس ناتاشا سيديريس للمطبخ اليوناني ، جنبًا إلى جنب مع التركيز على الكمال والاهتمام بالتفاصيل.

قال أوكرز: “إنها رؤية ناتاشا التي حاولنا وضعها على طبق”. “في كثير من الأحيان ، كانت تعطيني كلمات رئيسية. على سبيل المثال ، مع أحدث قائمة طعام من Avli ، قالت ، “أريد فقط أشياء جديدة”. وقد أخذنا ذلك حرفيًا وجعلنا كل شيء في القائمة طازجًا قدر الإمكان.

“لذلك ذهبنا بشكل مختلف تمامًا عما نفعله حاليًا في Avli والذي كان دافئًا جدًا ومطبوخًا ومخبوزًا. بالمقارنة مع ذلك ، من الواضح أننا الآن نجعله منعشًا وجيد التهوية وخفيفًا. لذلك ، في كثير من الأحيان ، هذا هو اتجاهها “.

مع دبلوم في فنون الطهي ، عمل لي أوكرز في مجال الضيافة لأكثر من 15 عامًا ، حيث شغل مناصب مثل رئيس الطهاة وشيف التطوير. لقد تشرفت بخدمة أمثال السير إلتون جون وآني لينوكس.

عندما سُئلت عن موعد بدء افتتانها بالطعام ، أشارت Lee Okkers إلى وجبات العشاء العائلية منذ طفولتها.

“أعتقد أننا كنا عائلة تتجمع حول الطاولة بشكل منتظم. لذلك ، بالنسبة لنا ، كان الطعام دائمًا عبارة عن تجمع ويشبه مكانًا آمنًا تقريبًا.

“حتى يومنا هذا ، ما زلنا نحن البالغين نجتمع في الساعة 6 مساءً لتناول العشاء حول المائدة. لذلك ، بالنسبة لي ، كان الأمر دائمًا يتعلق برؤية كيف يجتمع الناس لتناول الطعام ، والمتعة التي تأتي من ذلك ككل والرضا الذي يأتي من الحصول على بطن ممتلئ.

“وأعتقد أيضًا أنه مجرد مجتمع ما تمت مشاركته على الطاولة ؛ الطعام يجمع الناس معًا بالتأكيد “.

تشارك لي أوكرز مع عرب نيوز طبقها المفضل ، وهو يزعج الحيوانات الأليفة … وأهمية الملح.

ما هو الخطأ الأكثر شيوعًا الذي ارتكبته عند البدء؟

بدء الحرارة عالية جدا ، على ما أعتقد. لذلك أقول لفريقي ، “ابدأ دائمًا على نحو منخفض وبطيء” ، لا سيما في المقلاة. إذا بدأت في النشوة ، فستحترق أو تطبخ أكثر من اللازم ، وتحتاج إلى البدء من جديد.

ما هي أفضل نصيحة للطهاة الهواة؟

دائمًا سكين جيد ولوح تقطيع جيد. يميل الكثير من الناس إلى إهمال ذلك.

ما هو المكون الوحيد الذي يمكنه تحسين أي طبق على الفور ، ولماذا؟

يا إلهي ، ملح! أيضا ، ملح جيد جدا. أقسم بمالدون – أنا أتوسم وأطبخ وأنهي كل شيء به. وهو في الواقع ليس ملحًا “مالحًا” ، على عكس الملح (الآخرين) الذي يكون حمضيًا جدًا وقويًا في الفم. أفضل طريقة لعرق البصل هي إضافة الملح لاستخراج الماء ، ومالدون مثالي لذلك.

الأخطبوط كارباتشيو. (زودت)

عندما تخرج لتناول الطعام ، هل تجد نفسك تحكم على الطعام؟ وما هو الخطأ أو المشكلة الأكثر شيوعًا التي تجدها؟

أنا أنتقد الخدمة أكثر مما أفعل الطعام. أنا قادر على التكيف تمامًا إذا كان أي شخص آخر يطبخ لي ، فأنا سعيد للغاية. أقول دائمًا للناس إنني أسهل شخص أطهو له. إذا عرض لي أحدهم شطيرة جبن محمصة ، فأنا مثل ، “يا إلهي ، شكرًا لك.” لكن أعتقد أن أهم شيء أنتقده أكثر من أي شيء آخر هو الخدمة.

ما هو مطبخك أو طبقك المفضل عند الخروج؟

عادة ، أنا من أشد المعجبين بوعاء المعكرونة الجيدة أو وعاء الرامين. واعتمادًا على مكاني ، أحب قطعة سمكة جيدة حقًا. وفقط شيء بسيط. إنه مجرد ثوم ، زيت زيتون ، بعض الليمون ، لا شيء معقد. ولكن مرة أخرى ، يتطلب الأمر أيضًا الكثير للحصول على قطعة من السمك بشكل صحيح.

ما هو أكثر طلب أو سلوك من قبل العملاء يزعجك؟

أنا منفتح عمومًا على الكثير من الطلبات (لكن) لدينا طلبات غريبة ورائعة. في أحد مقاهي طاشاس ، يطلب منا أحدهم أن نزن كل طعامهم.

عندما يريد شخص ما تغيير طبق تمامًا ليناسب متطلبات النظام الغذائي ، فأنا أحبه تمامًا ، اطلب شيئًا آخر أو لا تغادر منزلك. ستأكل شيئًا أعلم أنك لن تستمتع به ، لأنه ليس كما ينبغي أن يكون. لذلك هناك خط رفيع لأنني لا أمانع الطلبات. لكنني أيضًا لا أريد أن يغير الناس الرؤية الكاملة لما نريد تقديمه لمجرد أنهم لا يأكلون الجبن أو شيء من هذا القبيل.

ما هو طبقك المفضل لطهي الطعام ولماذا؟

أعتقد أن طبق الذهاب إلى المنزل في المنزل دائمًا ما يكون شريحة لحم قوية جيدة ، لأنه شيء يتم تجميعه بسهولة حقًا. وكما تعلم ، أضع البطاطس في الفرن ، والثوم في المقلاة مع الزبدة ، وشرائح اللحم. ثم في مقلاة أخرى ، مجرد صلصة سريعة تحدث على الجانب. إنه أسهل شيء يمكن تجميعه ، ويحدث خلال 15-20 دقيقة فقط ، إن لم يكن أقل.

داكوس سالد. (زودت)

الوصفة: سلطة داكوس

يخدم 4

هيربي فينجريت:
90 مل من زيت الزيتون
45 مل من خل النبيذ الأحمر
60 غرام من السكر الناعم
1 ملعقة كبيرة من الأوريجانو الطازج المفروم
1 ملعقة كبيرة بقدونس طازج مفروم
ملح وفلفل للتتبيل

صلصة الطماطم المتبلة:
250 جرام طماطم بقري ، مبشورة
50 مل زيت زيتون
1 ملعقة صغيرة من الزعتر الطازج المفروم
ملح وفلفل للتتبيل

فيتا مخفوق:
250 جرام من جبنة الفيتا
70 مل كريم

باستخدام خفاقة كهربائية محمولة باليد ، تُخفق الكريمة والفيتا حتى تمتزج وتصبح ناعمة.

للطلي:
300 غ من بقسماط الخروب
20 مل من تقليل البلسم
صلصة طماطم متبلة
400 جرام من الطماطم الكرزية الموروثة ، مقطعة إلى نصفين
100 جرام زيتون كالاماتا أخضر وأسود مقطع أنصاف
خل هيربي
فيتا مخفوق
ملح وفلفل للتتبيل

مقبلات:
زيت الزيتون
10 غرام من الشبت المفروم
10 جرام ريحان ممزق

إجراء:
يُضاف بقسماط الخروب مع صلصة البلسميك وصلصة الطماطم المُتبلة في وعاء. اخلطي جيدًا ، واتركي بقسماط الخروب تمتص بعض التتبيلة.
في وعاء آخر ، أضيفي الطماطم الكرزية الموروثة والزيتون وخل الأعشاب. تبّل جيدًا.
على طبق كبير ، يُضاف مزيج بقسماط الخروب ويُغطى بقطع من جبنة الفيتا الكريمية. ضعي فوق جبنة الفيتا الطماطم والزيتون. قم برش الجزء العلوي بأي من الضمادة المتبقية في الأوعية.
يُزين بزيت الزيتون والشبت المفروم وأوراق الريحان الممزقة.

ملاحظات:
تضيف الطماطم المجففة أو الزيتون قوامًا إضافيًا إلى السلطة.
يفضل ملح مالدون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى