Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

7 قصص غريبة عن العالم من عام 2022


كرة معدنية تقترب من مسار طيران طائرة عسكرية. إشارة غامضة في أكبر تلسكوب في العالم تثير قلقًا دوليًا. ويكتشف العلماء أن الحياة المريخية المحتملة ربما تكون قد قضت على نفسها منذ دهور. لقد كان عامًا حافلًا بكل الأشياء الموجودة هناك. فيما يلي سبعة اكتشافات من خارج هذا العالم عن كائنات فضائية من عام 2022.

كانت مقاطع فيديو البحرية الأمريكية لمشاهد UFO المزعومة متاحة سابقًا ولكن لم يتم رفع السرية عنها رسميًا. (رصيد الصورة: البحرية الأمريكية)

في مايو ، خلال جلسة الاستماع العامة الأولى حول الأجسام الطائرة المجهولة (UFOs) – التي تسمى أيضًا الظواهر الجوية غير المحددة (UAPs) – منذ الستينيات ، كشف مسؤولو البنتاغون عن لقطات مصنفة سابقًا لكروي معدني ينطلق عبر مسار طيران طائرة عسكرية. تم تسجيله لبضعة إطارات في أجزاء من الثانية فقط في مقطع فيديو تم التقاطه من خلال نافذة قمرة القيادة لطائرة مقاتلة FA-18 في عام 2021 ، كما لوحظ الكائن الغريب أيضًا من قبل طيار البحرية وهو يحلق بالطائرة وتم التقاطه بواسطة مستشعرات الطائرة – ولكن يقول الخبراء العسكريون إنهم ليس لديهم أدنى فكرة عما كان عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى