اخبار وثقافة

من النقاط الساخنة في لوس أنجلوس إلى مطاعم لندن ، تقدم شركة Cool Inc. مفاهيم تناول الطعام العالمية إلى المملكة العربية السعودية


جدة: بعد يومين من الأصوات الإلكترونية المذهلة في المدينة القديمة التاريخية في جدة ، انتهى مهرجان MDLBEAST البوتيكي بلد الوحش حيث قام أكثر من 25000 شخص بتمزيق أرضيات الرقص لعروض 70 من كبار الدي جي.

ظهر يوم السبت بعضًا من أكبر الأسماء في الموسيقى ، بما في ذلك Busta Rhymes و Carl Cox و Lupe Fiasco.

قال رمضان الحراتاني ، الرئيس التنفيذي لشركة MDLBEAST ، لـ Arab News: “لقد أنهينا للتو ما نسميه” الأسبوع الأعلى صوتًا في الرياض “قبل أقل من أسبوع وها نحن بالفعل ، حيث جمعنا عشرات الآلاف من الأشخاص معًا للاستمتاع بالموسيقى الرائعة في أكثر المناطق المحيطة لالتقاط الأنفاس مع بلد الوحش.

“كان الجو رائعًا والجميع من الحشود إلى الفنانين اعتنقوا تفرد تاريخ البلد المذهل. يسعدنا استضافة أول مهرجان بوتيك لنا في مكان قريب من قلوبنا – البلد ، جدة “.

رقص الزوار بقلوبهم في مناطق مختلفة في الهواء الطلق وعبر خمس مراحل ضخمة مع عروض الليزر وأنظمة الصوت الحديثة. من خلال الجمع بين مجموعة من المسرحيات والفنانين ، قدمت Balad Beast الموسيقى لكل شاب وشابة – من موسيقى الهيب هوب إلى الموسيقى المستقلة إلى الإلكترونية.

ووصف مشعل تامر نجم البوب ​​السعودي الشاب أداءه في جريدة البلد بأنه كبير ومميز. “إنه أمر خاص دائمًا عندما تلعب في بلدتك وعائلتي تعيش هنا منذ أكثر من 100 عام. لقد كان شعورًا سرياليًا بالتأكيد أن تغني أمام جمهور يفهمك ويسمح لك بالتعبير عن نفسك.

يسعدني أن أكون جزءًا من مثل هذا الحدث التاريخي الذي حدث في البلد. لا أصدق كم يبدو المكان جميلاً مع الفن الرقمي – إنه أمر مفيد بالنسبة لي أن أكون فنيًا.

“أنا أشجع الفنانين الشباب في المملكة الذين يعتقدون أنه من غير الممكن تحقيق مهنة من الموسيقى. نظرًا لوجود العديد من الأحداث المذهلة القادمة من المملكة العربية السعودية ، فإنها تتحول إلى بلد للمهرجانات الموسيقية التي بدورها تشجع الفنانين مثلنا على النمو والازدهار “.

لحن تامر أغنية لبلد وحش اسمها “966” وهي رمز منطقة للسعودية. كما كتب أغنية خاصة أهداها لوالديه. الجذور مهمة للمغني الشاب لأنه اكتشف الموسيقى من خلال عائلته وبلده.

قال محمد طاهر ، أحد كبار الضيوف الذين جاءوا لإظهار دعمه لتامر وبلد بيست: “لم أكن أعتقد أن البلد سيتحول إلى هذا الحد. في الواقع ، لقد تحولت البلاد بأكملها في السنوات الأخيرة. أرى الروح تتغير وأصبح من المثير للغاية أن نشهد كيف ينخرط الناس في هذه الأحداث والأنشطة التي تحدث حولهم. لقد حان الوقت حيث لا ينبغي على الناس أن يعيشوا التغيير فحسب ، بل أن يصنعوه أيضًا من خلال كونهم جزءًا منه “.

بصرف النظر عن موسيقى البوب ​​الرائعة التي تم عزفها خلال اليومين ، فقد أبهر سكان البلد الزوار بموسيقى الحجازية التقليدية المعروفة.

عمدة المنطقة التاريخية في البلد محمد اليوسف يرتدي الثوب والعمامة الحجازية التقليدية البرتقالية. وقف على البوابات الرئيسية للمنطقة ، وقال لأراب نيوز إنه من واجبه الترحيب بالضيوف في البلد.

وأضاف: “نحن سعداء للغاية بوجود مثل هذا المهرجان الموسيقي الضخم في البلد ، ونشكر المنظمين حقًا لإحضاره إلى منطقتنا. لقد استمتعنا حقًا باليومين الماضيين ونأمل أن يكون الزوار وجميع الذين شاركوا في هذا المهرجان الموسيقي قد استمتعوا بجميع أزقة وسط مدينة جدة “.

كما قدم بلد الوحش مجموعة منتقاة من العروض النارية والعروض السحرية التي قدمها أفضل ساحر دبي عن قرب فيليبي شيرسون ، والساحر توم إلدرفيلد المقيم في لندن ، واللاعب المشعوذ والمتخيل من فرنسا ، جيوتي سوبرناتوريل.

وقال مارش أبيان ، مدير المواهب في 4freelancers ، التي نظمت العروض السحرية: “هذه هي المرة الثانية التي نقوم فيها بالتنسيق مع MDLBEAST وجمع أكبر مجموعة من الفنانين في جميع أنحاء العالم للضيوف من كبار الشخصيات والزوار. نتطلع إلى المجيء العام المقبل مرة أخرى مع المواهب الجديدة والعروض الترفيهية “.

قالت حنا العبد الله ، 25 سنة ، التي حضرت “بلد الوحش” لليوم الثاني على التوالي: “لقد كان وحشًا رائعًا ، وقد استمتعت أنا وأصدقائي به كثيرًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى