اخبار وثقافة

إعلان أسماء الفائزين في مسابقة “لووون 8” من أتوبيس الفن الجميل عام 2022

ثقافة أول اثنين:


أعلنت الإدارة العامة لثقافة الطفل، فى الهيئة العامة لقصور الثقافة، عن أسماء الفائزين في مسابقة “لووون 8” من أتوبيس الفن الجميل عام 2022.


المسابقة تأتي في إطار اهتمام وزارة الثقافة بتشجيع الأطفال المبدعين وتنمية مواهبهم في مجال الفن، حيث أعلنت عنها الهيئة خلال الفترة من أغسطس وحتى نهاية سبتمبر الماضي، وأطلقها أتوبيس الفن الجميل برئاسة الفنانة فاطمة تمساح، في مجالات الرسم والتصوير والنحت والخزف والتشكيل الفني.


ويشار إلى أن عدد جوائز المسابقة يبلغ 40 جائزة منها 20 جائزة للأطفال، و20 أخرى للأطفال ذوي القدرات الخاصة، وتبلغ قيمة الجائزة الواحدة 1000 جنيه، ونظرا لكثرة عدد الأعمال المميزة والمقدمة من قبل الأطفال توصلت لجنة تحكيم إلى مناصفة عدد 20 جائزة من إجمالي 40 جائزة ليصل عدد الأطفال الفائزين إلى 60 طفلا، ومن المقرر إقامة معرض للفائزين بالمسابقة وتسليمهم الجوائز في حفل يقام بمركز الهناجر بدار الأوبرا في موعد يعلن عنه لاحقا.


أسماء الفائزون في مسابقة لووون 8 من أتوبيس الفن الجميل عام 2022


 


إعلان أسماء الفائزين في مسابقة لووون 8 من أتوبيس الفن الجميل عام 2022


 


جدير بالذكر، أن يوم 17  ديسمبر، حفل تكريم الفائزين في مركز الهناجر بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة السادسة مساءً، ويتم إقامة معرض بكافة الأعمال المشاركة، وتوزيع هدايا عينية لجميع المشاركين.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى