اخبار وثقافة

مراجعة: عنوان البحر الأحمر “The Banshees of Inisherin” يستكشف الصداقة التي تسير بشكل خاطئ بشكل مأساوي


دبي: التوسع على منصة ناجحة بنيت في عام 2021 ، Hia Hub 2022 من مجلة Hia ستقدم المزيد من التجارب التفاعلية ومحادثات المشاهير في النسخة الثانية من الحدث في الرياض ، حسبما صرحت رئيسة التحرير ميا بدر لأراب نيوز.

منذ نشأتها ، تعمل مجلة Hia على تمثيل المرأة العربية وتلبية احتياجاتها ، ولا سيما المرأة السعودية المتطورة والمتميزة والمعقدة والمتعددة الأبعاد. طوال رحلتنا ، دافعنا دائمًا عن صوتها ، وأخبرنا قصصها ، وشاركنا وألهمناها بالكتابة الثاقبة والمثيرة للتفكير واتجاهات الموضة المثيرة. ومع ذلك ، تم تصور Hia Hub كمنصة للتواصل مع الجماهير الدولية والإقليمية “، قالت ميا بدر ، رئيسة تحرير مجلة Hia Magazine ، في مقابلة مع Arab News.

“نحتفل هذا العام بالذكرى السنوية الثلاثين لتأسيسها ، جنبًا إلى جنب مع الموسم الثاني من Hia Hub ، ولا يوجد مكان آخر مناسب أكثر من استضافة الحدث حيث بدأ كل شيء ، وحيث سيستمر في الازدهار تنمو – هنا في المملكة العربية السعودية “.

قال بدر إن الهدف من الحدث هو إعادة تشكيل حدود “القيادة وريادة الأعمال والإبداع لمجتمع الأزياء في Hia.”

مع انفجار صناعة الأزياء ونموها بمعدل أسي في المملكة العربية السعودية ، فإن بدر متحمس لأن تكون Hia Hub في قلب الحديث.

“المصممون المحليون يكتسبون زخمًا مع العلامات التجارية والمصممين مثل محمد آشي ويكتسبون الإشادة من وسائل الإعلام العالمية ؛ هندامي. تعرض علامة محمد خوجة حاليًا قطعًا معروضة في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن. لديك رواد شباب مثل أروى البناوي ، المعروفة بعلامتها التجارية الجديدة والمعاصرة التي تحمل الاسم RTW والتي تعاونت مع Adidas و Levi’s ؛ كل منهم له تأثير على أرض وطنهم ويكتسب الاعتراف على نطاق أوسع ، “قال بدر.

عندما سُئلت عن المتحدثين المفضلين لديها من تشكيلة هذه النسخة ، رفضت بدر تشغيل الأغاني المفضلة. “جميعهم استثنائيين في مجالات تخصصهم ، لذا فإن الأمر يتعلق حقًا بالموضوع المحدد الذي تهتم به. لقد غطينا جميع الموضوعات ذات الاهتمام والأهمية من القيادة النسائية ، إلى كيفية بناء علامة تجارية للجمال ، والاستدامة ، والارتقاء الحرفية في الثقافة ، والجيل الجديد من المبدعين الذين يؤثرون على مجال الموضة ، وورش عمل التصميم والماكياج والكثير … هناك حقًا شيء للجميع ، وأنا لا أبالغ عندما أقول إنهم جميعًا رائعون! “

ومن بين المتحدثين البارزين المتوقع حضورهم هذا الحدث مصمم الأزياء الأمريكي زاك بوزين ، ومصمم الأزياء هوليوود الشهير لو روش ، والمغنية الإماراتية بلقيس فتحي ، ومصمم الأزياء الفرنسي المغربي شرف تاجر ، ومصمم الأزياء الشهير سيدريك حداد ، ورائدة التجميل العراقية الأمريكية منى قطان.

تم اختيار المتحدثين والموضوعات مع مراعاة الصدى الثقافي في المنطقة. قال بدر: “لقد حرصنا على أن يكون لدينا تمثيل وتنوع ، ودعونا مرشحين محترفين من المنطقة وكذلك من الخارج لضمان وجود طيف واسع ووجهات نظر مختلفة للمحادثات الصريحة والمثيرة للتفكير”.

يمكن للضيوف معرفة المزيد حول Hia Hub من خلال زيارة hiahub.com.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى