اخبار وثقافة

المخرج الأمريكي سبايك لي يتحدث عن فيلم Malcolm X في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي


الرياض: سيكون شرفًا كبيرًا لتالا الحربي عندما يتم عرض أول إخراج لها “عندما تتفتح ريد بلومز” في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في 5 ديسمبر.

قال المخرج البالغ من العمر 19 عامًا لأراب نيوز: “أعتقد أنه يمكن أن يضيف إلى مصداقيتي كمخرج ويمكن أن يساعدني في بناء مهنة في صناعة السينما السعودية”.

“عندما تتفتح Red Blooms” فيلم فلسفي يغامر بدخول ذهن الفتاة التي تضع توقعات عالية غير واقعية لنفسها مع الكمال المهووس ، مما يؤدي إلى تدمير الذات.

لقطة ثابتة من فيلم “عندما يتفتح الأحمر”. (زودت)

“عندما تتفتح ريد بلومز” فيلم قد يمثل أشياء مختلفة لأناس مختلفين. بالنسبة لي ، يمثل الفيلم الصراع الذي نواجهه جميعًا كبشر وكيف يتوقع المجتمع منا أن نكون كاملين ، لكننا جميعًا نواجه صراعاتنا الخاصة – مع العالم من حولنا ومع أنفسنا “، قال الحربي.

كان الحربي أحد الفائزين في النسخة الثانية من تحدي صناعة الأفلام في البحر الأحمر لمدة 48 ساعة ، والتي أقيمت في سبتمبر من العام الماضي.

“لقد كان شعورًا سرياليًا حقًا حيث كنت محاطًا بالفريق الذي ساعدني في جعل الفيلم ممكنًا: مضاوي اليحيى ، ناتالي السراج ، لجين سلام ، رغدة مبارك ، سام الأشاري ، وممثلتنا الرائعة رغد بخاري ، وقال الحربي لأراب نيوز.

لقطة ثابتة من فيلم “عندما يتفتح الأحمر”. (زودت

قالت المخرجة إن أحد أهم التحديات التي واجهها فريقها كان الاضطرار إلى كتابة قصة وتصويرها وتحريرها في 48 ساعة فقط.

“كان علينا أن نبذل قصارى جهدنا في الفيلم في غضون 48 ساعة كان لدينا.”

قالت: “كانت لدينا أفكار كثيرة ، ولكن مع الوقت المحدود المتاح لنا ، احتجنا إلى العمل بسرعة وكفاءة لإنتاج شيء نفخر به”.

كطلاب في صناعة الأفلام ، أرادت الحربي وفريقها دائمًا إنشاء شيء يمكن أن يُظهر أسلوبهم ورؤيتهم “دون قيود دراساتنا”. كانت المنافسة فرصة مثالية لهم “لمعرفة ما يمكننا القيام به بمفردنا”.

نصح الحربي المخرجين الطموحين بأن يؤمنوا بأنفسهم ، حتى لو لم يفعل ذلك الآخرون. قالت: “إذا كنت تؤمن بنفسك ، يمكنك حقًا إنجاز أي شيء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى