Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار وثقافة

كتب من قائمة “مائة كتاب يجب قراءتها” الصادرة عن التايم الأمريكية

ثقافة أول اثنين:


طرحت مجلة التايم الأمريكية قائمة بالكتب التى يجب قراءتها وهى قائمة سنوية تتألف من مائة كتب يعرف منها الرائج من الكتب والروايات، وهنا عدد من الكتب الموجودة فى القائمة

Either/Or


هي الرواية الثانية للكاتب التركي الأمريكي أليف باتومان، الرواية هي الضلع الثانى من ثنائية روائية واستمرار لقصة سيلين ، وهي شخصية قدمت في رواية باتومان الأولى “الأبله” ، وتتبع سيلين في عامها الثاني بجامعة هارفارد.


الرواية من نوع روايات “البلدنجسرومان” أو السردية التى تركز على حياة شخص وهو سيلين من الميلاد إلى الممات.


Either Or


 

The emergency


كطبيب في غرفة الطوارئ يعمل في وحدة التقييم السريع ، لدى الدكتور توماس فيشر مؤلف كتاب “طوارئ” حوالي ثلاث دقائق ليقضيها مع المرضى الذين يأتون إلى الجناح الجنوبي من شيكاغو حيث يعمل قبل توجيههم إلى المرحلة التالية من رعايتهم. النزيف: ثلاث دقائق. الجرح غير المعالج الذي يصبح مهددًا للحياة: ثلاث دقائق. الفشل الكلوي: ثلاث دقائق. إنه يفحص مرضاه من الداخل والخارج ، ويلمس أجسادهم ويريحهم ويواسيهم ، ويمسك أيديهم في أسوأ يوم في حياتهم في كثير من الأحيان، الكتاب يجسد تجربة فيشر في رعاية المرضى بشيكاغو الأمريكية.

The emergency
The emergency


 

The employees


الموظفون هي رواية للكاتب الدنماركية أولجا رافن نشرت في أكتوبر 2020، تمت ترجمة الرواية إلى اللغة الإنجليزية وتفصل الرواية التفاعلات بين أفراد طاقم الإنسان وأفراد الأندرويد على متن مركبة فضائية مستقبلية أثناء الاستجابة لظهور سلسلة من الكائنات الغريبة الغامضة.

The employees
The employees


 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى