اخبار وثقافة

الممثلة جيسيكا شاستين تبدي حبها للمصمم اللبناني زهير مراد


دبي: استضافت جوائز الموسيقى الأمريكية عرضًا لامعًا للأزياء العربية هذا الأسبوع ، حيث عرضت أمثال كاري أندروود وكيلي رولاند وبيكي جي ولورين جوريغي فساتين من مصممين من الشرق الأوسط.

اختارت المغنية أندروود فستاناً متعدد الألوان من تصميم المصمم الإيطالي اللبناني طوني ورد. مع خط رقبة متدلي منحني وخرز مرعب بشراشيب ، تم الترحيب بهذا الفستان من مجموعة ربيع / صيف 2023 للمصمم.

أخذت المغنية والممثلة الأمريكية رولاند الأمور في اتجاه أكثر وحشية بفستان منحوت بطبعة جلد الفهد من تصميم اللبناني نيكولا جبران. أضاف The Rowland قفازات اللاتكس السوداء لجرعة من الدراما.

في هذه الأثناء ، عرضت المغنية الأمريكية بيكي جي فستانًا قصيرًا غير متماثل من تصميم العلامة البحرينية Monsoori مع قطار أكبر من الحياة ، ومواد ضخمة ملفوفة على كتف واحد.

من جهتها ، تباهت المغنية الأمريكية لورين جوريغي ، عضوة فرقة فيفث هارموني ، برقم بطول الطابق للمصممة نورما كمالي ، وهي جزئية من أصل لبناني. الفستان المطرز بشدة من مجموعة المصممين Resort 2023 ويتميز بأكمام من الزنبق وتنورة واسعة.

فازت المغنية وكاتبة الأغاني النجمة تايلور سويفت بجميع الجوائز الست التي كانت تنافس عليها في حفل توزيع الجوائز ليلة الأحد ، بما في ذلك جائزة فنان العام.

رفعت جوائز الموسيقى الأمريكية الجديدة إجمالي عمر Swift إلى 40 ، محطمة الرقم القياسي الخاص بها لمعظم الانتصارات في أكبر حفل توزيع جوائز في العالم ، حسبما ذكرت رويترز.

قالت مغنية “Anti-Hero” إن دعم المعجبين في السنوات الأخيرة شجعها على كتابة المزيد من الموسيقى ، مما جعلها أكثر سعادة.

قال سويفت لجمهور مبتهج في الحفل الذي أقيم في لوس أنجلوس: “لدي المعجبون الذين أشكرهم بشكل أساسي على سعادتي”.

تضمنت الجوائز الأخرى التي حصلت عليها Swift يوم الأحد ألبوم البوب ​​المفضل والألبوم الريفي والفيديو لإعادة تسجيلها لتسجيل “Red” لعام 2012. كانت المغنية تعيد إنشاء ألبومات من ماضيها بسبب خلاف مع شركة التسجيلات السابقة.

بالنسبة لفنان العام ، انتصر Swift على أسماء هائلة بما في ذلك Beyonce و Harry Styles و The Weeknd و Drake و Adele و Bad Bunny ، الذين ذهبوا إلى الليل مع ثمانية ترشيحات رائدة.

افتتحت مغنية البوب ​​بينك عرض AMA وهي ترقص وتغني على أحذية التزلج على الجليد لأغنيتها المتفائلة “لن نرقص مرة أخرى”. في وقت لاحق من الحفل ، قامت بأداء أغنية “تكريس يائس لك” تكريما لأوليفيا نيوتن جون ، مغنية “الشحوم” التي توفيت في أغسطس.

تم الاحتفال بالموسيقي ليونيل ريتشي ، المعروف بأغنية All Night Long وأغاني الثمانينيات الأخرى ، بجائزة أيقونة AMA. قام ستيفي وندر وتشارلي بوث بأداء مجموعة متنوعة من أغاني ريتشي على البيانو المبارزة.

لقد كان أسبوعًا مهمًا آخر للمصممين العرب ، حيث اختار عدد من المشاهير الإطلالات الشرق أوسطية في حفل توزيع جوائز المحافظين لعام 2022 في لوس أنجلوس.

عرضت الممثلة جيسيكا شاستين إطلالة زهير مراد ذات اللون الأحمر الحار ، بينما اختارت إليزابيث بانكس فستانًا أنيقًا من تصميم إيلي صعب.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى