Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار وثقافة

العثور على معبد روماني قديم تحت كنيسة القديس دانيال من القرن الـ 18بكرواتيا

ثقافة أول اثنين:


تم اكتشاف أسس معبد قديم تحت كنيسة القديس دانيال من القرن الثامن عشر في قرية كرواتية، وتم اكتشاف بقايا الهيكل في Danilo، بالقرب من ibenik، المدينة الرومانية السابقة.


وقال علماء الآثار، كان موقع المبنى غير معروف من قبل، على الرغم من أن علماء الآثار اكتشفوا العديد من العناصر المعمارية والزخارف من المبنى المقدس الروماني، ووجد الفريق إطار المدخل، الإطار على الأرجح هو ما تبقى من صف أعمدة، يتميز المعبد القديم بجدران كبيرة، وكان يبلغ طوله 66 قدمًا في 33 قدمًا، وفقا لموقع ارت نيوز.


قال فابيان ويلك، من معهد علم الآثار بجامعة الكاردينال، إن المعبد كان على الأرجح جزءًا من منتدى. يقع المنتدى في وسط المدينة، وكان من المفترض أن يضم أهم المباني العامة، من بينها المحاكم والمكاتب البلدية.


مكنت تقنية المسح الجوي من إجراء تحليل شامل للتضاريس، والتي كشفت بشكل ضعيف للغاية عن الخطوط العريضة للبقايا المعمارية السابقة على طول السطح. تم العثور على مقبرة قريبة، والتي كانت تستخدم بين القرنين التاسع والخامس عشر، وتم حفر بعض قبور العصور الوسطى مباشرة في بقايا الحمامات الرومانية؛ كما تم اكتشاف دليل على مبنى كبير مجاور يضم فناء مركزي ورواق به العديد من الغرف.


تم تحديد عدد من المباني السكنية والمرافق الرومانية حول المقبرة الحديثة في Danilo باستخدام المسح الجيوفيزيائي واسع النطاق.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى