اخبار وثقافة

“فارسيتي فانك”: جيجي حديد تكشف عن مجموعة جديدة تحت علامة الأزياء الخاصة بها


دبي: هبطت المغنية وكاتبة الأغاني الفلسطينية الشيلية إليانا في دبي يوم الأحد بعد أيام قليلة مليئة بالموضة في قطر.

انتقلت إلى Instagram Stories لتوثيق إقامتها في منطقة جذب السياح في الإمارات العربية المتحدة عن طريق مرآة سيلفي.

قبل إقامتها في دبي ، كانت إليانا في قطر للاحتفال بجوائز Fashion Trust Arabia جنبًا إلى جنب مع شخصيات صناعة الأزياء العالمية.

ظهرت عارضة الأزياء السابقة كارولينا كوركوفا ، والمدير الإبداعي لفالنتينو بييرباولو بيتشوليني ، والعارضتان البريطانيتان جوردان دن وبوبي ديليفين ، وملكة جمال الكون السابقة أوليفيا كولبو ، والممثلة البريطانية جودي تورنر سميث ، والعارضة الأمريكية ياسمين توكيس ، والعارضة الأمريكية الصومالية حليمة عدن ، إلى جانب الأردني الروماني. المصممة العصرية أمينة معادي وعارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل ونجمة المنصة الأمريكية الفلسطينية الهولندية بيلا حديد.

أقيم الحدث المرصع بالنجوم ، وهو الآن في جولته الرابعة ، في متحف قطر الوطني وألقى الضوء على أشهر المبدعين والطموحين في مجال الموضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كرمت Fashion Trust Arabia ستة مصممين من العالم العربي.

فازت الشقيقتان السعوديتان سهام وسارة البنعلي بجائزة الملابس الجاهزة ، وفازت من المغرب ارتسي إفراش بجائزة فساتين السهرة ، وحصلت إيلاف عثمان من السودان على جائزة الإكسسوارات (الأحذية وحقائب اليد) ، وحصلت فاطمة مصطفى من مصر على جائزة. جائزة المجوهرات (المجوهرات الراقية والأزياء) ، وذهبت جائزة المواهب الأولى لفرانكا سوزاني إلى كازنة عسكر من اليمن.

أثناء وجودها في الدوحة ، شوهدت إليانا أيضًا في عرض أزياء لدعم التعليم والاستثمار في المواهب الإبداعية والتجارية الشابة من المناطق الناشئة ، وتحديداً في إفريقيا والشتات والمجتمعات النامية حول العالم.

كان العرض ، الذي أقيم في 28 أكتوبر تحت رعاية الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني ، جزءًا من مبادرة كامبل الخيرية العالمية ، EMERGE.

عرضت حديد وكامبل وعارضات الأزياء الأخريات إطلالات لمصممي الأزياء الحائزين على جوائز من إفريقيا والشتات والشرق الأوسط ، مثل طيبة ماجوغو وبيانكا سوندرز وعبد الطيب.

من جانبها ، حضرت إليانا العرض بفستان أبيض برقبة رسن ومزين بالخط العربي للفنانة السورية آمنة من الأذى.

ليس غريبًا على الأضواء ، فقد ظهر الموسيقي في وقت سابق من هذا العام في الجزء الرابع من برنامج الرادار Spotify في الشرق الأوسط – وهو برنامج فنان ناشئ يسلط الضوء على المواهب الصاعدة من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى