Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار وثقافة

تفاصيل مشاركة الأعلى للثقافة فى احتفالات أكتوبر بمعرض الكتاب بالسويس

ثقافة أول اثنين:


ينظم المجلس الأعلى للثقافة، معرضا للكتاب في محافظة السويس، وذلك في إطار الاحتفالات بذكري نصر أكتوبر المجيدة، والعيد القومي لمحافظة السويس، وذلك في الفترة من 17 إلى 26 أكتوبر الحالي.


ويفتح معرض الكتاب أبوابه على فترتين الفترة الصباحية من الساعة 10:2 ظهرا، والفترة المسائية من الساعة 5: 10 مساء، بمقر نقابة المهندسين بمحافظة السويس.


ويقام المعرض بدعوة من نقابة المهندسين بالمحافظة، ويشارك به بعض دور النشر الكبرى وبعض قطاعات الوزارة منهم: جريدة الجمهورية، وجريدة المساء، والمجلس الأعلى للصحافة، ومشيخة الأزهر، والمركز القومي للترجمة، ودار الكتب والوثائق القومية، والمجلس الأعلى للثقافة، والمركز القومي لثقافة الطفل.


كما يقام على هامش المعرض عددا من  اللقاءات والأمسيات الشعرية والفكرية للعديد من أساتذة الجامعة والمفكريين والشعراء.


ويشارك المجلس الأعلى للثقافة بما يقرب من  ثلاثمائة عنوان بنسبة خصم 50% على كافة إصداراته، ومن بين أحدث العناوين المشاركة:


صناعة المنسوجات في عصر محمد على، رؤى حول المواطنة، الحوكمة والتنمية المستدامة، سيرة ومسيرة، شعر ديوان العرب، اليهود في الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى