Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار وثقافة

إن لوحات ميدو المضيئة تذهل مع تناقضات حول الهوية


جدة: ابتكر Moe Al-Ghunaymi أعمالًا فنية حية مذهلة باستخدام الطلاء بالرش والورنيش واللمعان على القماش ، مع تغطية وجهه واستخدام الطلاء الشفاف الذي يعمل بمثابة استكشاف للهوية.

“أرسم بعقلي وقلبي وجسدي … أمام الكثير من الناس. هذا تحدٍ خاص ومثير للاهتمام لأنني أرسم بمادة شفافة غير مرئية للعين. قال الغنيمي ، المعروف أكثر باسم ميدو ، عندما ألقي اللمعان وتظهر اللوحة النهائية (هذا) يفاجأ الجميع ويثير إعجابهم بالنتائج.

أضاف فنان الشارع الحضري وكبير مصممي الجرافيك: “أخفي وجهي حتى لا أكون مقيدًا برأي الجمهور ، وبالتالي ، يمكنني أن أكون النسخة الأكثر أصالة من نفسي. أعتقد أنه لا ينبغي لهم أن ينظروا إلي ، ولكن بدلاً من ذلك ينظرون إلى فني ، لأن فني خارج روحي الحقيقية “.

يعود أصل ميدو إلى أرض الأهرامات ، وقد نشأ في مكة المكرمة.


Moe Al-Ghunaymi يقوم بعمل فني حي مذهل باستخدام رذاذ الطلاء والورنيش واللمعان على قماش ، مع تغطية وجهه. (زودت)

اكتشف موهبته حيث اكتسب المشهد الفني في المملكة زخمًا ، واكتسب بسرعة شعبية لأعماله الفنية الرائعة التي تم إنشاؤها باستخدام وسائط فريدة مثل القهوة والشوكولاتة والدهانات المتوهجة في الظلام.

الإلهام مهم لجميع الفنانين والمبدع المقيم في جدة يستمده من البيئة ومن ملامح الناس وأفعالهم.

تشمل أعماله الفنية صورًا لأفراد العائلة المالكة والأساطير الغربية. ومع ذلك ، لاقت رسوماته لولي العهد الأمير محمد بن سلمان الكثير من الثناء.


Moe Al-Ghunaymi يقوم بعمل فني حي مذهل باستخدام رذاذ الطلاء والورنيش واللمعان على قماش ، مع تغطية وجهه. (زودت)

دائما ما أشعر بالفخر وأنا أرسم صورة للأمير محمد بن سلمان أمام الناس في المناسبات. عادةً ما أستخدم أسلوب الرسم الشفاف بالغراء ثم ألقي بريقًا عليه لأصبح قطعة فنية فاخرة ومختلفة “.

وأشاد ولي العهد باعتباره “شخصية قيادية عظيمة” ملتزمة بدعم المواهب في المملكة ، والتي تجعله يشعر “بالحماس والإلهام”.

قال ميدو إنه يسعى للمفاجأة باستمرار.

“(مع) عملي كمخرج فني ، أعمل بجد لترجمة أفكار عملائي إلى جمهورهم بأكثر الطرق إبداعًا. إنها مثل لعبة شطرنج ممتعة حيث يكون لديك في كل مرة إمكانيات للقيام بحركة يمكن أن تفاجئ جمهورك ، “قال.

تشتهر Medo أيضًا بإنشاء أروع NFTs في البلاد.


Moe Al-Ghunaymi يقوم بعمل فني حي مذهل باستخدام رذاذ الطلاء والورنيش واللمعان على قماش ، مع تغطية وجهه. (زودت)

تتمثل وجهة نظره في الأعمال الفنية الرقمية والمرسومة يدويًا في أن كلاهما له نفس النتائج الفنية ولكنهما يختلفان من فنان إلى آخر اعتمادًا على الأدوات المستخدمة والغرض من الإنشاء.

“في عصر التكنولوجيا هذا ، أصبح العمل الفني الرقمي أكبر وأكبر. التطور الرقمي و NFTs هي مستقبل الفنانين حيث يمكنهم تحويل أعمالهم الفنية اليدوية إلى عمل رقمي من خلال التصوير الفوتوغرافي والتكنولوجيا الحديثة ، وبالتالي إنشاء العديد من النسخ الرقمية الخالدة لعمل واحد “.

شارك Medo في أكثر من 20 فعالية بما في ذلك تلك التي نظمتها Benchmark KSA و Aramco ومهرجان البحر الأحمر السينمائي و Luxury KSA و 360 live ومعرض الفنون التشكيلية السعودي.

كما عمل مع الهيئة السعودية العامة للترفيه في العديد من فعالياتهم بما في ذلك المواسم السعودية.

وهو سفير العلامة التجارية لشركة Xtep Fashion Sport الصينية في المملكة العربية السعودية ومؤسس علامة الأزياء Art Section.

يبيع مطبوعاته ولوحاته الفنية الأصلية في Shop MEDO ، و Apes Pop Art Club لـ NFTs على Instagram.

اشترت الفنانة الإماراتية شما حمدان والفنان الفلسطيني محمد عساف ومشاهير آخرون أعمال ميدو الفنية.

“هذه مجرد البداية بالنسبة لي وأنا أتطلع إلى تصوير ثقافة المملكة وتراثها من خلال فني. لجميع الفنانين الناشئين والمستقبليين ، من المهم الاهتمام بموهبتك وممارسة الفن بأي شكل من الأشكال. قال ميدو: “الفن ليس له قواعد ، الفن للجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى