اخبار وثقافة

House of the Dragon.. جورج مارتن يكشف موعد صدور The Rise of the Dragon

ثقافة أول اثنين:


كشف الكاتب الأمريكى الشهير جورج مارتن أن صعود التنانين The Rise of the Dragon التاريخ المصور لعائلة Targaryen سوف يصدر بعد شهر تقريبا، والذى يغوص في أعماق تاريخ سلالة Targaryen.


ويأتى الجزء الأول من صعود التنانين The Rise of the Dragon الذى كتبه جورج مارتن بمشاركين الفنانين إيليو إم جارسيا جونيور وليندا أنطونسون، الذين قدما أكثر من 180 رسمًا توضيحيًا جديدًا بالكامل كمقدمة مذهلة لـ House Targaryen ، العائلة الشهيرة في قلب سلسلة Game of Thrones السابقة والتى تحويلها إلى مسلسل بعنوان House of the Dragon.


The Rise of the Dragon


 


لمئات السنين ، جلس آل Targaryens على العرش الحديدي لـ Westeros بينما كانت تنانينهم تحكم السماء. قصة العائلة الوحيدة من أمراء التنانين التي نجت من الموت في Valyria’s Doom هي حكاية السياسة الملتوية والتحالفات والخيانات والأفعال النبيلة والجبانة. يؤرخ The Rise of the Dragon لإنشاء وصعود قوة Targaryen في Westeros، ويغطي التاريخ لأول مرة في ملحمة جورج مارتن تراجع حكم Targaryen.


House of the Dragon The Rise of the Dragon


 


وفى المجلد الأول المليئ بالأعمال الفنية الجديدة كليًا، تعود عائلة Targaryens – وتنانينهم – إلى الحياة بشكل واضح في هذا الكتاب المرجعي. ويُعد The Rise of the Dragon مثاليًا للمعجبين الغارقين في تقاليد Westeros ، وكذلك أولئك الذين التقوا لأول مرة مع Targaryens في سلسلة House of the Dragon  ويوفر The Rise of the Dragon نظرة عامة لا غنى عنها لأي شخص يتطلع إلى معرفة المزيد عن العائلة الأقوى في Westeros.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى